منتديات فلاش

center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

$أسرع منتدى$

أرحب بكل الأعضاءوالزوار والمشرفين وكل من دخل فى هذا المنتدى
مرحبا بكم جميعا زئرًا أو عضوًا

المواضيع الأخيرة

» نكتة مضحكة
الأربعاء مايو 15, 2013 10:01 am من طرف عمرواحمد حماد

» فيلم رحلة الي مركز الارض Journey To The Center Of The Earth الجزئين كاملين"
الأحد مايو 05, 2013 10:52 am من طرف عجيبكو

» الان حمل لعبة GTA SAN ANDEAS بربط واحد كامله
الثلاثاء فبراير 05, 2013 3:09 pm من طرف إسلام

» لعبة الاسامى
الجمعة ديسمبر 07, 2012 3:18 pm من طرف الطالبة اسراء محمد

» اطلب اي لعبة او اي فيلم او اي مسرحية وانا مستني ان شاء الله اجبهالك او المشرفين والاعضا غيري
الثلاثاء أبريل 24, 2012 8:40 pm من طرف eng younis

» حصريا لعبة هركليز + الشفرات بالصور
الثلاثاء أبريل 17, 2012 2:47 pm من طرف amr

» موقع الألعاب
الخميس أبريل 05, 2012 9:01 pm من طرف eng younis

» دعاء جميل جدا جدا
الإثنين فبراير 13, 2012 12:04 pm من طرف عمرواحمد حماد

» عمر الصعيدى عن مصر متسالنيش
الأحد فبراير 12, 2012 11:54 am من طرف عمرواحمد حماد

» المحقق كونان الاغنية
الأحد فبراير 12, 2012 10:20 am من طرف عمرواحمد حماد

برامج

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

التبادل الاعلاني

الساعة




    >>> مستشفى أخر حاجه <<<

    شاطر
    avatar
    mohmed

    : :
    النجوم :
    عدد المساهمات : 156
    نقاط : 364
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/07/2009
    العمر : 21

    >>> مستشفى أخر حاجه <<<

    مُساهمة من طرف mohmed في السبت يوليو 18, 2009 9:23 am

    واحد روش عامل اعلان للمستشفى بتاعته
    شوفوا كاتب أيه

    .
    .
    .
    مستشفى
    "أخر حاجه " التخصصى
    تصريح طبى شامخ
    .........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى لدينا الرعايه تمتد لكل بيت
    .........
    . مستشفى "أخر حاجه " التخصصى 40 عام من التجارب المره.
    .......
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى نحن لا نستخدم الفئران للتجارب " ربنا يخليكم لينا ونجرب فيكم "
    . مستشفى " أخر حاجه " التخصصى سعة (5000) سرير و (7000)وسادة و (300) طقم صينى.
    ........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى بلغ عدد المرضى في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض
    و1000,000 حالة وفاة
    " طبعا الاعمار بيد الله "
    .........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تدخل مريض محمولا على السرير
    "الله يشفيك "
    وتخرج محمولا على خشبه
    " الله يرحمك "
    ..........
    مستشفى "أخر حاجه " التخصصى تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية
    "جراحة - زراعة قلب- قسطرة-زراعة كلى-زراعة رئة-زراعة بطيخ "
    وقريبا زراعة القصب و التين الشوكى .
    ............
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده
    وماتو بعدها علي طوووول)
    ................
    مستشفى "أخر حاجه " التخصصى قسم خاص لأمراض الكلى"
    غسيل كلى-غسيل مخ -غسيل سجّاد وموكيت-غسيل بخار مستعجل"
    ..........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.
    .......
    مستشفى "أخر حاجه " التخصصى نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه
    ...........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .
    ...........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار
    مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...
    ..........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف
    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقطع رأسه بالسيف ونريحه)
    ..............
    مستشفى" أخر حاجه " التخصصى ...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...
    ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتخف على طووووووول)
    ...................
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة
    (يوجد رأس أوروبي)...
    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم".
    .............
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...
    ...........
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى بشرى سارّة لجميع مرضى مصر تم بحمد الله افتتاح مستشفى " أخر حاجه " التخصصى في كل من ... القاهرة...الاسكندرية...المنصورة...دمياط. وقريبا بالغردقه وشرم الشيخ رمضان
    ........................
    مستشفى " أخر حاجه " التخصصى يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .
    >>>>>>>>
    مع تحيات
    الدوك>>أخر حاجه
    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 9:20 am